أرشيف

وفاة فيروز شائعة بشعة

تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية شائعة بشعة نقلاً عن “مصادر مقربة من عائلة الرحباني” عن رحيل جارة القمر فيروز إثر صراع مع مرض عضال في الفترة الماضية، وإدعى الخبر أن هذه الوفاة تمت ت”حت تعتيم إعلامي شديد” وأن الخبر سيعلن رسمياً يوم الاٌثنين المقبل!!.
بالطبع خبر كهذا كان له وقع الصاعقة على معجبيها ومحبيها في كل مكان وإنتشر كإنتشار النار في الهشيم، ولأننا لم نتعود على تناقل “شائعة” من مصدر “مجهل” وخصوصاً في مسألة تخص حياة رمز فني كبير، ولها تأثير على مشاعر ملايين من المحبين لها حول العالم، آثرنا التحقق أولاً.
وحاولنا الإتصال برقم إبنتها السيدة ريما الرحباني إلا أنه كان مغلقاً، لكن النفي وجد طريقه الينا عبر صفحة السيدة فيروز الرسمية على الفايس بوك والتي تديرها ريما بنفسها، والتي إستنكرت الموضوع جملة وتفصيلاً معتبرة بأنها ليست أول ولا آخر شائعة تطال السيدة فيروز، مطالبة جميع المنتمين للصفحة بالكف عن الحديث في الموضوع. معتبرة بأن مجرد مناقشة الأمر مساهمة في هدف المغرضين الذين يقفون وراءها، وطالبت الجميع بعدم تصديق أي خبر لا يعلن عبر الصفحة.


وكان نص ما كتبته باللهجة اللبنانية الدارجة: “يا جماعة شو بكن!؟ منها أوّل إشاعة وأكيد منها الأخيرة.. إذا بتريدو لا بقى حدا يسأل ولا بقى حدا ينفي.


هدف أي إشاعة هوّي اللي الكل ساهموا فيه هلق، مبغضين ومحبّين.. مش كل ما طلّعوا إشاعة بدنا نركض ننفيها! الأسهل إلكن وإلنا ما تصدّقوا شي ما إنكتب على هالصفحة.. وبس.
الله يحميها ويرد العين عنها..
رح يتم حذف كل اللي إنكتب عن هالموضوع.
تضلوا بخير

 

المصدر : إيلاف

زر الذهاب إلى الأعلى